• Muadth Malley and Ahmed Alkabsh

مشروع مبنى PVS يحقق تقدمًا كبيرًا



أوشك مشروع توسعة مدرسة بلزنت فيو PVS على الانتهاء مما سيضيف حوالي 50٪ إلى الحجم الكلي للمدرسة.

وسيضم الجناح المشيد حديثًا 13 فصلاً دراسيًا ومرافق حمامات واسعة ومصعدًا. حيث تم الانتهاء من أعمال الطوب الخارجي وكذلك النوافذ والأبواب والوصلات الكهربائية والسباكة وأعمال التدفئة والتهوية .كما تم مؤخرًا تشييد رواق يربط المبنى القديم بالجناح الجديد. كما تم طلاء الجدران ووضع بلاط أرضيات سيراميك في ممر الطابق السفلي بالإضافة إلى حمامات الأولاد والبنات في الطابقي العلوي والسفلي.



تحتوي معظم الفصول الدراسية في الطابق السفلي الان على حمامات فردية خاصة بها، وتوجد أيضًا حمامات فردية في الطابق العلوي، كما تم إعادة تصميم وصيانة الحمامات الأصلية في الطابق السفلي.


من بين ١٣ فصلاً دراسيًا جديدًا ، سيكون ٧ منها غرفًا كبيرةً تبلغ مساحة كل واحدة منها حوالي ٧٥٠ الى ٨٠٠ قدم مربع وبقية الغرف ـ٦ـ ستكون اصغرحجماً بمساحة٤٥٠ قدمًا مربعًا لكل واحدة منها، وقد تم فيه تركيب أجهزة اضاءة بنظام الاستشعار الحركي وبالتالي توفير الطاقة وتقليل انتشار الجراثيم. هذا وستتسع هذه التوسعة الجديد ة لحوالي ٢٦٠ طالبًا.




بالإضافة إلى التوسعة الجديدة ، فإن الحمام الخارجي الذي تم بناؤه لاستيعاب الفصول الدراسية المحمولة قد اكتمل تقريبًا حيث اكتملت جميع أعمال الطوب الخارجية وتم تركيب السيراميك الداخلي كما تم تركيب بلاط الأرضيات.




وتم ايضاً استبدال السجاد الذي كان في معمل الكمبيوتر والمكتبة ببلاط جديد. ونتج عن بناء الرواق المتصل بين المبنى القديم والجديد فقدان أحد الفصول الدراسية الأصلية في الطابق العلوي، ولكنه في المقابل أتاح توسيع مختبر العلوم والذي أصبح الآن أكبر بنسبة 30 بالمئة

Follow Us
  • Facebook
News Archive

THE PANTHER'S POST

The Panther's Post is a student-produced newsletter at Pleasant View School  that highlights school & community events, competitions, updates, art work, and much more. 

Get notified every time we publish a new issue!